الأسئلة المتكررة
المكتب الرئيسي لفيرنز ون بتالز للتجارة
ما هو حسابي؟
التسجيل في خدمة حسابي مجاني ويسمح لك باسترجاع معلوماتك الشخصية عند زيارتنا في المرة القادمة، مما يجعل عملية تقديم الطلبات المستقبلية أسرع.
بمجرد تسجيلك لدينا، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. سنوفر لك دفتر عناوين وقسم تذكير، لتخزين تفاصيل مستلمي الطلبات، بالإضافة إلى سجل الطلبات التي تم تقديمها سابقًا.
نسيت كلمة المرور الخاصة بي!
لا تقلق. نحن هنا لمساعدتك. إليك ما تحتاج إلى القيام به.
الخطوة 1: انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول
الخطوة 2: أدخل بريدك الإلكتروني
الخطوة 3: انقر على "نسيت كلمة المرور".
سيتم إرسال كلمة مرور جديدة إلى بريدك الإلكتروني المسجل أو عبر رسالة نصية قصيرة على رقم هاتفك. يمكنك استخدام تلك الكلمة لتسجيل الدخول إلى حسابك ثم إعادة تعيينها في قسم "حسابي".
آسف! لا أذكر معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بي.
لا تقلق! يرجى مشاركة رقم طلبك مع support@fnp.qa مع طلبك للحصول على معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور. سنوفر لك بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.
ما هي عربتي؟
مثل عربات التسوق في المتاجر، تساعدك "عربتي" في الاحتفاظ بالأشياء التي تريدها في مكان واحد، بينما تستمر في التصفح أو تغادر الموقع للتفكير فيها.
هل يمكنني إزالة منتجات من عربتي؟
نعم، إذا كنت ترغب في إزالة منتج معين من عربتك، انقر على "إدارة عربتك". ستتمكن من رؤية جميع المنتجات في عربتك. انقر على زر 'إزالة' بجانب العنصر الذي ترغب في إزالته من عربتك.
أين يمكنني تتبع شحنتي من الطلبات؟
يمكنك تتبع طلبك للحصول على أحدث المعلومات حول التسليم. سترى خيار "تتبع الطلب" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة. أدخل رقم طلبك وانقر على "تتبع الآن" لرؤية الحالة الحالية لطلبك.
ما هي طرق تقديم الطلب مع اف ان بي؟
بالطبع يمكنك! اتصل بنا على +٩ ٧ ٤ ٣ ٣ ٣ ٩ ٦ ٠ ٢ ٠ (08:00 صباحًا - 1:00 صباحًا، الإثنين - الأحد) أو اكتب لنا على support@fnp.qa وأخبرنا بما تريده.